الشيخ/ رشاد ابومحمد/ المعالج بالقرآن الكريم بالرقيه الشرعيه 0020108302268
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ( سحر المرض )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 25/11/2009

مُساهمةموضوع: ( سحر المرض )   الخميس نوفمبر 26, 2009 12:15 pm

( سحر المرض )
تعريف سحر المرض :-
يقوم الجان بالتمركز في المخ فيمنع الإشارة التي توصل إلى العضو لأن كل عضو في الجسم له مركز في المخ فيقوم الجان بتعطيل هذا العضو من مركزه الرئيسي في المخ . وقد جاءني بنت من السعودية في سن العاشرة من عمرها ولا تتكلم منذ ثلاثة شهور .ولا تأكل سوى مغذيات عن طريق الحقن . وذهبت إلي الأطباء فلم يتم الله شفاها .و بعد أن قرأت عليها الرقية الشرعية. صرخت وتكلمت وأكلت معي بفضل الله سبحانه وتعالي .وما بكم من نعمة فمن الله . وكثير من حالات الشلل .واللقوة ( وهو اعوجاج الفم والوجه وثقل باللسان) وبعض حالات منع الحمل منذ23سنة و17سنة مئات من الحالات تم الشفاء والحمل بفضل الله ومنته .وكذلك حالات الإجهاض ( تسقيط الحمل ) جائنى امرأة أسقطت الحمل سبع مرات في الشهر السابع وبعد القراءة حضرت معي جنية اسمها أم هاشم وللأسف مسلمة وعندما سألتها عن السبب قالت بأن زوجها يضربها وأنا لا أريدها تخلف منه من أجل أن يطلقها .فوعظتها وبينت لها بأنها قتلت سبع أنفس لأنها كانت تقتله بعد نزول الروح فبكت وقالت خليها تسامحني فخرجت وأنجبت المرأة بعد ذلك والحمد لله رب العالمين .والكثير من الحالات التي يطول ذكرها .وصدق الله العظيم عندما قال في كتابه الكريمSad وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين )
العلاج :-
تقرأ عليه الرقية الشرعية . فإن صرع أو أحس بتنميل في جسمه أو رعشه في جسمه تقرأ في زيت زيتون .هذه السور والآيات والأدعية : 1- الفاتحة - سبع مرات 2- آية الكرسي – سبع مرات 3- آيات إبطال السحر - سبع مرات 4- سورة يس – مرة واحدة 5- الإخلاص والمعوذتان – سبع مرات . 6- الآية Sad وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين ) -سبع مرات 7- ( بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك.ومن كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك ) سبع مرات . 8- ( اللهم رب الناس. أذهب البأس. وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ) سبع مرات . ويدهن بهذا الزيت مكان الألم صباحا ومساء.
ويسمع لشريط الرقية الشرعية . وشريط سورة البقرة مرة يوميا بواسطة سماعة أذن مع ربط عصابة على العين أثناء الاستماع وذلك حتى ينتهي الألم بإذن الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rashadroqya.yoo7.com
عاصم



المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ( سحر المرض )   الأحد ديسمبر 06, 2009 7:01 am

شكرا على الفوائد العظيمة...بارك الله فيك وعليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
( سحر المرض )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ /رشاد ابومحمد/ المعالج بالقرآن 0020108302268 :: موضوعات اسلاميه :: المنتدي الاسلامي-
انتقل الى: